Everything about التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



الاحتلال يغتال اثنين من عناصر حزب الله.. والحزب يرد بقصف صاروخي

"الإقتصاد الوطني" تنظم ورشة مع شركاء محليين ودوليين للنساء الرياديات صاحبات المشاريع المميزة

يؤثر وجود رعاة الموظفين في المجتمع والعمل بشكل كبير؛ حيث يسعون إلى حماية حقوق الموظف كما يساعدونه على تحسين أدائه الوظيفي، ويُزكِّي هؤلاء الرعاة الموظفين من أجل المزيد من الفرص الجديدة والمشاريع والعلاوة على الراتب، والمناصب القيادية.

الرئيسية > البرامج والمشاريع > تمكين النساء في المواقع القيادية في الحكومة والمجتمع المدني في الشرق الأوسط

يمكن أن يكون بناء شبكة علاقاتٍ صعباً، ويستغرق وقتاً طويلاً؛ لكنَّه يمكن أن يفتح أيضاً فرصاً كانت لتظلَّ مغلقة.

تبقى على اطلاع، ومواكبًا باستمرار لكل التطورات والمتغيرات التي تحدث في سوق العمل.

نجحت أنوار في الحصول على دعم لمشروعها من مؤسسة أكشن إيد-فلسطين من خلال مشروع "الإبتكار المجتمعي" الممول من الوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون من خلال أكشن إيد إيطاليا.

أما بالنسبة للحكومات فسوف يخفف هذا من الضغط عليها من عبء توفير فرص عمل وهم يكافحون من أجل مواكبة الطلب المتزايد في سوق العمل.

*إن سمعة أصالة، التي بنيت على سنوات من الخدمات ذات الصلة عالية الجودة والمفعلة، تضمن إمكانية الوصول إلى المجتمع والثقة به

واحدةٌ من أفضل الطرائق لتصبح أفضل في إنشاء العلاقات: أن تصبح خبيراً في مجال عملك؛ تعرّف على المزيد وللقيام بذلك، فأنت تحتاج إلى القراءة والاستماع وتعلُّم كلِّ ما يمكنك تعلمه حول مجال عملك.

تشير ناصيف إلى أنّ المرأة تحسب ألف حساب قبل قول أي شيء عن تحرّش زملائها أو رؤسائها الذكور بها وكراهيتهم لها، وذلك للحفاظ على وظيفتها التي غالباً تكون بسيطة في الشركة التي تعمل فيها.

المؤسسات الداعمة المحلية والدولية اكدت على ان دعمها لهذه الورشات يهدف الى الاعتناء بقطاع التمكين الاقتصادي للسيدات، وأن التعاون فيما بينهم وبين وزارة الاقتصاد يهدف ايضا لمحاولة تحسين البيئة النظامية والبيئة الممكنة للنساء الرياديات.

حزب الله يبث مشاهد جديدة عاد بها "الهدهد" من قاعدة جوية إسرائيلية

لديهنّ الاستعداد لمشاركة ما يتمتّعن به من معرفة، وخبرة، وعلاقات مع طالبات وخريجات التعليم والتدريب المهني المستهدفات في البرنامج.

Report this wiki page